إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

أفضل وأشهر 7 موقع ترجمة افلام , وتعلم الانجليزى من الترجمة – EDUEgypt


موقع ترجمة افلام , تعتبر من أفضل الوسائل التي يمكنك من خلالها مجانا، خاصة وان لغة  الافلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الأجنبية، تقوم ب شكل كبير على استخدام اللكنات الصحيحة في اللغة.

كما ان عملية الترجمة، تُعد من افضل الطرق للحصول على معرفة لغوية متكاملة كثيرة والتي من خلالها يتمكن الشخص من تحدث اللغات العالمية بشكل صحيح، وبالتالي سوف تتعلم من الترجمات كافة القواعد الانجليزية، إضافة إلى أنك ستحصل على إمكانية معرفة الكثير من المصطلحات المشهورة خلال مشاهدة الفيلم.

وبالتالي هناك فوائد لترجمة الأفلام و المسلسلات والتي أهمها التعرف على طريقة النطق السليم بدقة  ل العديد من النصوص  الفرنسية  والاجنبية وغيرها من اللغات، خاصة وانه بالترجمة  تحصل  على طريق التعلم الذاتي،ب الطريقة التي تمكنك من فهم حيثيات اللغة و مضمونها  بالاسلوب والطريقة الرائعة.

موقع ترجمة افلام انجليزي

نُقدم لك مواقع لـ تحميل ترجمة الأفلام الأجنبية، كما ونقدم لك من خلال هذه المواقع امكانية  مشاهدة الترجمة ب العربية للعديد من الأفلام و برامج التلفزيون المشهورة.

1. أفضل موقع subscribe ل ترجمة الافلام.

يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع التي تقدم خدمة ترجمات دقيقة للافلام بالعربية  في العالم العربي، فهو من ضمن المواقع المتخصصة في ترجمة الأفلام الأجنبية ويوفر لك امكانية اختيار الترجمة المفضلة، ويتميز بانه سهل في تحميل ملفات ترجمة الأفلام.

2. موقع yts-subs

هذا الموقع لا يقدم لك فقط  أجدد الترجمات للأفلام الأجنبية ولكن يقدم لك أيضاً أفضل الترشيحات للأفلام الأجنبية وأشهرها ومعلومات أخرى عن الأفلام مثل تقييم الأفلام  ومعلومات عن الأفلام نفسها مثلا تاريخ إصدار الفيلم وملخص قصة كل فيلم. وهو جيد في الترجمة الى العربية خاصة. كل ماعليك فقط قم تنزيل ملف الترجمة من داخل الموقع.

3. موقع isubtitles موقع ترجمة مسلسلات و افلام

لا يعتبر الأفضل كالسابقين ولكن يزيد عنهم فى ترجمة أفلام و مسلسلات و برنامج التلفزيون، و البرامج  ويعتبر من أشهر المواقع ولكن ليس فى الوطن العربى ولكن فى الخارج .

4. موقع movie subtitles 

يتميز في تقديم خدمة ترجمة الأفلام والمسلسلات، حيث يقوم بترتيب أفلامه والترجمة الخاصة به ب كيفية تساعد بالبحث عن الترجمة التي تريدها و تحميل الملفات بكل اريحية.

5. موقع submax 

يعتبر من إحدى مواقع الترجمة المميزة، حيث يوفر على المشاهد امكانية الحصول على الترجمة التي يريدها بدون اضاعة الوقت، ف كل ما عليك فعله هو البحث عن الفيديو الذي تريده.

6. موقع subtitles 

يعتبر من احدى مواقع الترجمه التي  تتميز أيضا بتحميل ترجمة المقاطع بالإنجليزية فقط وليس ترجمة العربية ل الفيلم فهو الأفضل فى الترجمة الإنجليزية.

 ترجمة الافلام الاجنبية

ومع هذه المواقع عليك تحميل برنامج ترجمة الأفلام أجنبية ، ف حتى تكون لديك  ورشة عمل متكاملة لترجمة الافلام عليك تحميل برنامج ترجمة الافلام حتى تكون لديك أكثر المصطلحات  ال مكتوبة فذلك  يساعدك و يتيح و يوفر  لك الحصول على اقوي و أفضل ترجمة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال