إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

أفضل 6 مواقع لتنزيل ترجمات الأفلام مجانًا English Movies


الترجمة ليست فقط لضعاف السمع ، فهي تساعدك على فهم لغات جديدة ، بالإضافة إلى فك رموز الحوار الذي يصعب متابعته. إذا كنت تشاهد فيلمًا على DVD أو Blu-ray ، فقد يكون لديك مسار ترجمة مصاحبة ، ولكن عادةً بلغة واحدة أو لغتين فقط (إن وجدت).

لحسن الحظ ، هناك العديد من مواقع الويب المتاحة عبر الإنترنت ، حيث يمكنك تنزيل مسارات الترجمة للأفلام ، سواء كانت شائعة أو غامضة. يتيح لك هذا تجربة الأفلام بلغة مختلفة تمامًا عن لغتك.

1- موقع OpenSubtitles 
مع واحدة من أكبر مجموعات ترجمات الأفلام على الإنترنت (أكثر من خمسة ملايين ، وفقًا للموقع نفسه) ، ربما يكون OpenSubtitles هو أول موقع تريد تجربته إذا كنت تبحث عن تنزيل ترجمات.

2- موقع Addic7ed
كما يمكنك أن تخمن من الاسم ، يهدف Addic7ed (بمعنى مدمن) إلى أن يكون متجرًا شاملاً يوفر ترجمات لمدمني الأفلام. مثل OpenSubtitles ، فهو أحد مواقع الترجمة التي تقدم تنزيلات لكل من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

3- موقع Podnapisi 
مثل مواقع الترجمة الرئيسية الأخرى ، يتيح لك Podnapisi البحث باستخدام أداة بحث متقدمة ، مع خيارات للكلمات الرئيسية والسنوات واللغة والمزيد. إذا كنت تواجه صعوبات ، يتيح لك منتدى الدعم النشط طرح الأسئلة ومناقشة أحدث الإصدارات.

4- موقع YIFY Subtitles 
تم تسمية YIFY Subtitles على اسم مجموعة القرصنة المعروفة ومع وضع إصداراتها في الاعتبار ، وهو موقع آخر سهل الاستخدام لتنزيل الترجمات. على عكس بعض المواقع الرئيسية الأخرى ، تقدم YIFY Subtitles فقط ترجمات الأفلام للتنزيل.

5- موقع DIVX Subtitles
بينما يبدو الموقع وكأنه شيء من أوائل 2000s ، لا يزال DIVX Subtitles موردًا مفيدًا للعثور على ترجمات لتنزيلها ، خاصة للإصدارات القديمة. تم تشغيل الموقع منذ عام 2002 على الأقل (وقبل ذلك بواسطة مالك مختلف).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال