إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة , تحية طيبة , 
اليكم موضوع " نظام الدراسة فى منحة EDU EGYPT " بمراحلها , نبذة عن الدراسة فى المنحة و ما هى المهارات المكتسبة ؟!



@بالنسبة لطلاب السنة الثالثة الجامعية (3rd Year - Language Skills Program):


نظام الدراسة و هو " برنامج اللغة الانجليزية. بعد الانتهاء من هذا البرنامج التدريبى يخضع الطلاب الى الاختبارات التالية التى تؤهلهم لدخول المرحلة القادمة :


" After applying through this LINK, students’ written language skills are assessed through the written exam. The oral language skills are examined during the 10 minutes interview. The selection process takes place in the university."


@ بالنسبة لطلاب السنة الرابعة الجامعية (4th Year - BPO Program)


نظام الدراسة و هو " برنامج BPO  " و هو عبارة عن برنامج صناعة التعهيد , أى تأهيل الطالب بمهارات العمل الأساسية لكى يتمكن من العمل فى بيئة أعمال ناجحة و يستطيع أن يكون علاقات جيدة و ناجحة مع عملاء الشركة ( الداخل و الخارج ). اليكم التفاصيل المتعلقة باختبارات هذا البرنامج  :


After applying through this LINK, students of 4th year are selected" based on their performance in a three hours Computer based Test (CBT) that assesses the following skills:- Language Skills (written & oral)- Logical thinking- Numerical ability- Computer Skills (MS Office: Excel & Word)- Keyboarding Skills (Typing speed)- Internet and browsing knowledge- Attention to details"


 و بعد الانتهاء من هذا الاختبار يحصل الطالب على شهادة معتمدة و موثقة من وزارة التعليم العالى ووزراة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات و بعد ذلك المرحلة القادة هى التعين و التوظيف.


تابعونا على موقع طلاب منحة EDUEGYPT , و شاركونا التعليقات و المقترحات , يمكنكم البحث من خلال الموقع على العديد و العديد من المواضيع الهامة لكل طلاب و خريجين المنحة ..
http://eduegypt2008.blogspot.com/

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا جزيلا على المعلومات

    بالتوفيق و النجاح و كل سنة و أنتم طيبين

    ردحذف

إعلان أسفل المقال