إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

كورسات تحضير ايلتس المجلس الثقافي البريطاني British Council


تحضير ايلتس IELTS المقصود بالأيلتس أنه عبارة عن اختبار لتحديد مدى قدراتك ومهاراتك على التواصل باللغة الإنجليزية، والذي يثبت أنك ذو مستوى مقبول في اللغة الإنجليزية، سواء بهدف العمل أو الدراسة أو غيرهم، اختبارالأيلتس للغة الانجليزية يعمل على تقييم جميع مهارات اللغة الإنجليزية  الأربعة الاستماع والقراءة والتحدث والكتابة.

المهارات المطلوبة ل تحضير ايلتس IELTS

** مهارة الاستماع - IELTS Listening Skill : 


تحضير ايلتس IELTS مهارة الاستماع هي أول مهارة لغوية نكتسبها في لغتنا الأم التي نتحدث بها منذ الولادة، وهي تُعرف أيضًا بمهارة الاستقبال وهي تتطلب منا استخدام آذاننا وأدمغتنا لفهم اللغة مباشرة أثناء التحدث إلينا، وعادة ما يجد المتعلمون أنها أصعب مهارات اللغة، و ذلك لأنهم يشعرون بضغوط لا داعي لها لفهم كل كلمة على حدا لذلك يجب أن يتوجه المستمع إلى الجزء المطلوب من الكلام وأن يكون حاضر السمع تمامًا.

** مهارة التحدث - IELTS Speaking Skill : 

وهي تُعرف بالمهارة الإنتاجية أو المهارة النشطة، حيث تتطلب منا استخدام اللسان و الحنجرة  بالإضافة إلى أدمغتنا لإنتاج اللغة بشكل صحيح من خلال الصوت.

** مهارة القراءة - IELTS Reading Skill  : 

وكما هو الحال مع الاستماع فمهارة القراءة تُعد مهارة استقبال حسية، حيث تتطلب منا استخدام الأعين وأدمغتنا لفهم المكتوب.

** مهارة الكتابة - IELTS Writing Skill : 

الكتابة هي رابع المهارات اللغوية التي نكتسبها في لغتنا الأم، وكما هي الحال في مهارة التحدث، فهي تعد مهارة منتجة أو نشطة، حيث تتطلب منا استخدام أيدينا وأدمغتنا لإنتاج الرموز المكتوبة التي تمثل لغتنا المنطوقة.

كيفية تعلم مهارات اللغة الإنجليزية الأربعة :-

  • 1. محاولة فهم الأفراد عندما يتحدثون ومشاهدة الأفلام والتلفزيون والفيديوهات المشاهدة عبر شبكة عبر الإنترنت و سماع الراديو.

  • 2. اشتراك المواطنين في المحادثات ومخاطبة جمهور من المستمعين.

  • 3. قراءة الصحف والكتب والمجلات وتفسير علامات التنبيهات داخل البلد والطرقات والتنبيهات والإشعارات.

  • 4. إنشاء رسائل البريد الإلكتروني الشخصية والحروف والرسائل النصية وكتابة المقالات أو الكتب أو غيرها من النصوص الطويلة.

خطوات الاستعداد لأيلتس المجلس الثقافي البريطاني :-

  • 1- هناك العديد من الطرق للتحضير للأيلتس، لأن تلك المهارات تختلف من طالب لأخر، اعتمادًا على مهاراتك الحالية وما هي نتائج أيلتس التي تهدف الى تحقيقها، ويمكنك اختيار طرق الدراسة و التحضير المناسبة لك.

  • 2- هنالك الكثير من استراتيجيات التدريب و التحضير لاختبار أيلتس المجلس الثقافي البريطاني، ويتماثل مع الاستراتيجيات التي تُستخدم للتحضير لأي اختبار لغة إنجليزية أخر، أي شيء تقوم به لتحسين لغتك الإنجليزية، إذا قمت بإجراء تحسينات ملموسة، سيأثر ايجابًاً على تحضيرك لإختبار أيلتس.

  • 3- ولأن اختبارات أيلتس تتكون من اختبارات للقراءة والمحادثة والاستماع والكتابة، تحتاج إلى تحديد أي مهارات يجب التركيز عليها أولاً.

  • 4- إذا كانت لديك مشكلة في قراءة النصوص باللغة الإنجليزية، فإنك تحتاج إلى تحسين المفردات الخاصة بك والتدريب على فهم تلك الأنواع من النصوص.

  • 5- إذا كانت لديك مشكلة في التحدث باللغة الإنجليزية، فستحتاج إلى العثور على شريك لتتحدث معه،وأسهل وسيلة لذلك هي مواقع التواصل الاجتماعي ، أيا كانت المهارات التي تقرر التركيز عليها، الممارسة باستمرارهي السبيل الوحيد لتحقيق تقدم حقيقي في نتيجة أيلتس الخاص بك.
كورسات تحضير أيلتس المجلس الثقافي البريطاني :-

هناك فرصة ممتازة لأيلتس المجلس الثقافي البريطاني مجانًا تمامًا تتضمن أربع كورسات ؛ القراءة عبر الإنترنت IELTS و الاستماع لاختبار IELTS عبر الإنترنت و التحدث عبر الإنترنت IELTS و الكتابة عبر الإنترنت IELTS تستطيع الحصول عليهم من 

هنا Click Here !

أو OR 

من هنا Click Here !

انضم الي أول وأكبر جروب للتحضير لاختبارات اللغات الدوليه IELTS - TOEFL 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال