إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

الجامعه الأولي عالميا للدراسه أونلاين بشكل مجاني بشهاده معتمده من The Open University

الجامعة المفتوحة The Open University هي جامعة للتعلم والبحث عن بعد أسسها الميثاق الملكي في المملكة المتحدة.

الجامعة المفتوحة تأسست في العام 1969 كجامعة متخصصة في التعليم عن بعد ، مع سياسة تقديم مفتوحة لكافة الطلاب..اليوم تضم الجامعة أكثر من 180 ألف طالبا وطالبة يدرسون عبر الجامعة المفتوحة عبر الإنترنت من المنزل..المركز الإداري للجامعة يقع في باكينجهام شاير بالمملكة المتحدة..وإلى جانب ذلك فالجامعة لديها 13 مركزا منتشرا عبر المملكة المتحدة وبعض الدول الاوروبية..الكليات التى تشملها الجامعة هي : كلية الآداب ، التربية واللغات ، الصحة والرعاية الإجتماعية ، الحقوق ، الرياضيات ، الحاسبات والتكنولوجيا ، العلوم ، العلوم الإجتماعية والأعمال.

دورات مجانية. أنتجت الجامعة المفتوحة ، الرائدة عالميًا في التعليم المفتوح والتعليم عن بعد ، جميع دورات OpenLearn مجانية للدراسة. نحن نقدم ما يقرب من 1000 دورة مجانية عبر 8 مجالات مختلفة. دوراتنا متاحة للبدء على الفور.



أنتجت الجامعة المفتوحة ، الرائدة عالميًا في التعليم المفتوح والتعليم عن بعد ، جميع دورات OpenLearn مجانية للدراسة. نحن نقدم ما يقرب من 1000 دورة مجانية عبر 8 مجالات مختلفة. دوراتنا متاحة للبدء على الفور. تقدم مجموعة متزايدة من دوراتنا شارة رقمية مجانية للجامعة المفتوحة.


تابعونا 
Follow us 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال