إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

تدريب صيفي للطلبة شركة جهينة في قسم المبيعات | Sales - EDUEgypt


عن شركة جهينه للصناعات الغذائية

تأسست جهينه للصناعات الغذائية عام 1983، وهي شركة مصرية تتخصص في إنتاج ومعالجة وتعبئة مجموعة متنوعة من منتجات الألبان والعصائر وكذلك منتجات الطهي. وقد نجحت الشركة في احتلال مرتبة الصدارة بأسواق الألبان والعصائر في مصر والتوسع بأسواق الشرق الأوسط، بفضل التزامها المتواصل بتقديم باقة واسعة من المنتجات الغذائية الصحية والآمنة التي تتميز بجودتها الفائقة، مما جعلها العلامة التجارية المفضلة في كل البيوت المصرية.

وقد تأسست الشركة على يد المهندس صفوان ثابت بهدف تقديم نموذج أعمال جديد قوامه العمل الابتكاري بقطاع المواد الغذائية. وتقوم الشركة حاليًا بتشغيل 7 مصانع تابعة وشبكة توزيع ضخمة تغطي أكثر من 65 ألف منفذ تجزئة في جميع أنحاء وربوع الجمهورية، فضلاً عن مزرعة الألبان التي تبلغ مساحتها 550 فدان وتبلغ طاقتها الاستيعابية 8 آلاف بقرة، سعيًا للارتقاء بمعايير تصنيع المنتجات الغذائية عالية الجودة في السوق المصري

وقد نجح قطاع الألبان على مدار 33 عامًا في اكتساب ولاء وثقة جمهور المستهلكين، مما أثمر عن ترسيخ مكانة الشركة بين المنافسين واحتلال حصة رائدة بسوق الألبان في مصر، علمًا بأن جهينه هي الشركة الوحيدة التي تقوم بتوريد منتجات الألبان لأبرز المطاعم على الساحة المصرية مثل ماكدونالدز، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المطاعم والفنادق وشركات الطيران والهيئات والمؤسسات التعليمية.

وفي إطار سعيها للمساهمة في تحسين حياة المستهلكين والارتقاء بمعايير الصحة العامة، تواصل جهينه إطلاق حملات التوعية المختلفة بالتعاون مع شركة تتراباك، بهدف زيادة التوعية بمخاطر استخدام اللبن السائب الذي تهيمن منتجاته على السوق المحلي بشكل كبير. وقد أثمرت هذه الحملات عن تراجع معدلات استهلاك اللبن السائب بالسوق المصري بواقع النصف، غير أن الشركة ترى أن معدلات استهلاك اللبن السائب لا تزال مرتفعة، الأمر الذي يدفعها إلى التركيز على إطلاق المزيد من حملات التوعية.

وتلتزم الشركة كذلك بتحسين جودة وتشكيلة باقة منتجاتها من خلال استخدام أفضل المكونات وإنتاج المركزات داخل الشركة لاستخدامها في قطاع العصائر والمشروبات، إلى جانب توظيف أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا المعالجة والتعبئة مع الاستثمار في تطوير أنشطة البحث والتطوير، سعيًا لتزويد المستهلكين بالمنتجات الصحية ذات القيمة الغذائية العالية.

وبالإضافة إلى ذلك تعمل الشركة على دراسة فرص التوسع بأنشطة التصدير في أسواق شرق وغرب أفريقيا، مستفيدة من مكانها الراسخة في السوق المصري ومنطقة الشرق الأوسط، كما تحرص الشركة على بأنشطتها في الأسواق الأفريقية في إطار إيمانها بمسئوليتها الاجتماعية تجاه المساهمة في تحسين معيشة أبناء المجتمعات التي تعمل بها.

Description

Summer Internship 2017 Job Requirements:


Grade: Minimum Good or equivalent to Good
Students graduating in 2018 or 2019 can only apply
English Fluency
Good command of MS Office
Extracurricular activities & previous internships are a plus
Juhayna interns from previous years can apply

Duration:

Option #1: one-month program (2nd of July to 31st of July)
Option #2: one-month program (1st of August to 31st of August)
Option #3: two months’ program (2nd of July to 31st of August)

Location: El Sheikh Zayed.

Applying from Here

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال