إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

للطلبة | تدريب صيفي في شركة نستله | Nestle للمهندسين - EDUEgypt


نستله أو نسلي (أو نسليه) (بالفرنسية: Nestlé هي شركة متعددة الجنسيات متخصصة في إنتاج الأطعمة المعلبة أسست في فيفي، سويسرا وهي ناتج اندماج شركتين هما شركة أنجلو-سويس ميلك لمنتجات الحليب التي أسسها الأخوان بايج في سويسرا عام 1866 وشركة فاري لاكتي هنري نسلي التي أسسها هنري نسلي في عام 1867 والتي كانت تنتج أطعمة الرُضع في ذلك الوقت وقد اندمجت الشركتان في العام 1905.


بدايات الشركة كانت في 1860 عندما قام الصيدلي هنري نسلي بتطوير طعام خاص للرُضع الذين لا تقدر أمهاتهم على إرضاعهم وقد حقق نجاحاً باهراً عندما نجحت الوصفة التي صنعها في انقاذ حياة طفل رضيع مولود قبل أوانه لم يكن يتقبل حليب أمه أو أي صيغة أخرى من الطعام وسريعاً ما كانت تباع الصيغة التي حضرها في جميع أنحاء أوروبا. في عام 1905 اندمجت الشركة مع شركة أنجلو-سويس ميلك وخلال فترة قصيرة كانت الشركة قد فتحت مصانع لها في الولايات المتحدة وفي المملكة المتحدة، ألمانيا وإسبانيا. خلقت الحرب العالمية الأولى طلباً مكثفاً على منتجات الحليب في صيغة عقود حكومية. ومع نهاية هذه الحرب كان إنتاج الشركة قد تضاعف أكثر من مرة.


بعد الحرب قل الطلب من قبل الحكومات على الحليب المجفف مما أضعف مبيعات الشركة إلا أن قرار الشركة بإضافة الشوكولا إلى منتجاتها أنقذ مبيعتها. تأثرت الشركة سريعاً بالحرب العالمية الثانية فانخفضت مبيعات الشركة من 20 مليون دولار في 1938 إلى 6 مليون دولار في 1939 لكن هذه الحرب نفسها قذفت مبيعات أحد منتجات شركة نسلي وهو نسكافيه: Nescafé إلى أعلى مبيعات ممكنة فالجيش الأمريكي كان يشتري هذا المنتج لجنوده. بعد نهاية الحرب العالمية الثانية وعلى مدى سنوات طويلة قامت الشركة بشراء حصص في العديد من الشركات مثل ماجي وليبيز وحتى شركة لوريال المصنعة لمواد التجميل.

نستله في الشرق الاوسط

يعود إرث وتاريخ نستله الشرق األوسط إلى أكثر من 80 عامًا، وتحديدًا الى عام 1934، عندما تمت أول عملية استيراد في لبنان. منذ ذلك الحين بنت الشركة أسسها على ثقة المستهلك فاستطاعت أن تصبح الشركة الرائدة في المنطقة في مجال التغذية، الصحة والعافية.

تملك نستله اليوم 18 ّ مصنعًا تلبي احتياجات المنطقة وتؤمن فرص ٍ عمل مباشرة ألكثر من 11000 شخصًا، وينتمي أكثر من نصف هذا العدد ٍ الى نستله ووترز؛ وكذلك فرص عمل غير مباشرة آلالف آخرين من مختلف البلدان في المنطقة.

نشئت شركة نستله الشرق األوسط رسميًا عام 1997، ويقع مكتبها أ الرئيسي في اإلمارات العربية المتحدة، ليدير مجمل أعمال الشركة في ُ دول مجلس التعاون الخليجي (البحرين، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية واإلمارات العربية المتحدة)، باالضافة الى لبنان، األردن، فلسطين وسوريا، إيران، العراق واليمن – ً مغطية بذلك مجموع ٍ سكان يفوق الـ 220 مليونًا*.



وصل مجموع استثمارات الشركة في المنطقة إلى 400 مليون دوالر أميركي على مدى السنوات الخمسة األخيرة. فالشرق األوسط بالنسبة ّ لنستله يمثل النمو، المستقبل الواعد، الموهبة، المهارة، واالبتكار؛ ّ كما يمثل بعض التحديات في ادارة األعمال، وبذلك نشير إلى األوضاع ّ األمنية والسياسية المتغي ً رة في المنطقة، والتي تؤثر مباشرة على عافية الناس وأسلوب حياتهم فيها.


سمة الشرق األوسط هي التنوع بكل ما للكمة من معنى. فهناك اقتصاد ناشىء وآخر متطور كما هناك شعوب غنية وأخرى تعيش على مدخول ضئيل. غالبية السكان هي من جيل الشباب إال أن نسبة كبار السن في تزايد مستمر. تعدد الثقافات تحتضن مجتمعات تقليدية إلى جانب أخرى أكثر حداثة.

كما تعاني هذه المنطقة أيضًا من تواجد مشاكل صحية كالسمنة وسوء التغذية في الوقت نفسه وفي المجتمع نفسه.
تفهم نستله تمامًا التحديات الصحية التي تواجهها المنطقة وتضمن ُ أن منتجاتها قد ص ّممت وفقًا ألحدث توصيات تغذوية للعيش الصحي. ّ إن مهمة نستله تكمن في تحسين جودة حياة الناس بتقديم األطعمة والمشروبات الجيدة في كل مكان. أما في الشرق األوسط، ٍ فنحن نسعى جاهدين للقيام بذلك عبر تقديم مجموعة من المنتجات اللذيذة والصحية التي تلبي االحتياجات المحلية من حيث الجودة، السالمة، الطعم اللذيذ والمتعة – كماتلبي احتياجات تغذوية معينة ٍ للمساهمة في تحقيق نظام صحي ومتوازن لكل المراحل العمرية.


منتجات نستله في الشرق األوسط


تضم قائمة منتجات نستله في الشرق األوسط أكثر من 60 منتجًا ّ مبتكرًا لمختلف الفئات: منتجات الحليب وغذاء الرضع، المياه المعبأة، الشوكوالتة، القهوة، مبيضات القهوة، رقائق الفطور، منتجات الطهي، طعام الحيوانات وغيرها،تحت عالمات تجارية متعددة مثل: : نستله نيدو، نستله نان، S-26، بروجرس، ماجي، نسكافيه، كيت كات، كوفي مايت، نستله سيريالك، نستله بيور اليف، نسبريسو و نستله فيتنس.

Summer Internship Program- Technical

Description

Are you interested in applying your educational background in a company with global reach? We invite you to consider a challenging role in our 2017 Summer Internship Program at Nestlé NEAR

For students who are still in university and looking for real hands-on experience, we welcome your applications to our 8 Week Summer Internship Program.

An internship in Corporate Technical would give you every opportunity to develop yourself through working on real projects that impact our business and utilize the analytical and business knowledge you have acquired in u niversity


What are we looking for:

Current students who are in their final two years towards earning a Bachelor’s degree ( i.e. going to third and fourth year in a four Year Bachelor Degree Program and fourth and fifth year in a five year Bachelor Degree Program)

Mechanical/ Industrial Engineering m ajors or other relevant fields

Strong analytical, interpersonal and communication skills

Applying from HERE

هناك تعليق واحد:

  1. Excellent post. I used to be checking continuously this blog and I’m impressed!
    Very helpful info particularly the ultimate part
    care for such information much. Jelly Gamat di Kuningan I used to be seeking this
    particular info for a long time.

    ردحذف

إعلان أسفل المقال