إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة , تحية طيبة 


اللغة الانجليزية كما نعلم مدى اهميتها فى حيتنا اليومية و فى أعمالنا , فأصبحت لغة عالمية يتكلم بها أكثر من نصف سكان الأرض تقريبا , اذا كيف نطور مهارتنا فى اللغة الانجليزية , ليس الحصول على كورس معين فى شركة تدريب معين يساعدك على تعلم و احتراف اللغة الانجليزية , تم اجراء العديد من الأبحاث بمساعدة طلاب أداب القاهرة و عين شمس حول كيفية تعلم اللغة الانجليزية و التحدث بطلاقة , أكدو مجمعيين أن الممارسة فى تعلم أى شئ و خاصة اللغة يعتبر الخطة الأساسية لتعلم اللغة الانجليزية .


الانترنت " التعليم الاكلترونى " بالفعل من خلال الانترنت تستطيع تعلم اللغة الانجليزية و باتقان شديد أفضل من ان تحصل على برامج و كورسات تدريبية , بل النصيحة و هى مارس اللغة الانجليزية من خلال الانترنت وبعد أن تكون قد تمكنت منها و أصبح مستوى اللغة الانجليزية لديك جيد عليك بالتقدم الى مركز للتدريب للحصول على شهادة , فالشهادة و حدها لا تكفى , فالعديد من الشركات سواء فى الشرق الأوسط أو فى العالم يفضلون الأشخاص الممارسين و اللذين لديهم خبرة عملية فى تعلم الأشياء , فليس بالشهادات تسير أمور الأعمال , و لكن بالخبرة و الممارسة تستطيع أن تتعمل كل شئ , لذلك الانترنت يعتبر من أقوى الوسائل الموجودة حاليا فى تعلم أى شئ .


التعليم الالكترونى : 
كثيرا منا يسمع عن التعليم الالكترونى , " أى التعليم عبر الانترنت " , كيف !!؟


من أفضل مواقع التعليم الالكترونى هو موقع " Alison " و هو أكبر موقع يقدم خدمات التعليم الالكترونى المجانى بالاضافة الى منح شهادة خبرة عملية من خلال الموقع , 


الموقع : http://alison.com/


و هناك العديد من المواقع بل الألاف منها على الانترنت عليك بالحث عنها من خلال محركات البحث  , تابعونا هناك المزيد و المزيد من EDUEgypt " برنامج تنمية مهارات طلاب الجامعات المصرية " تابعونا بالنجاح و التوفيق

هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا جزيلا , موضوع ممتاز جدا

    ردحذف
  2. منا سعيد محمد10 يوليو 2011 في 12:41 ص

    شكرا جزيلا يا EDUEGYPT

    ردحذف
  3. التعليم مجاني ومتاح للجميع

    هنا تجد أوسع سلسلة تعليمية باستخدام المالتيميديا أصبحت الآن متاحة لك مجانًا عبر شبكة الإنترنت، آلاف الساعات التعليمية والتجارب التفاعلية والألعاب التعليمية والتمارين والاختبارات بالاضافة الى أوسع سلسلة تعليمية باستخدام المالتيميديا انتشارًا أصبحت الآن متاحة لك مجانًا عبر شبكة الإنترنت، آلاف الساعات التعليمية والتجارب التفاعلية والألعاب التعليمية والتمارين والاختبارات بالاضافة الى مواد و دروس الحاسب الالي والامن والسلامة العامة بالاضافة الى مواد البرمجة واللغات ومواد المهارات العامة, ايضا لرخصة قيادة الحاسب الآلي ال اي سي دي ل أصبحت الآن تحظى بقبول عالمي كشهادة معيارية تعبر عن إتقان مهارات استخدام الكمبيوتر في العديد من الوظائف المكتبية.


    أليسون للمواد الدراسية المجانية على الانترنت مجانا من مصادر التعلم التفاعلية المتعددة الوسائط القائمة على المعايير. وكلها مجانية التعلم للافراد و المعلمين.

    من خلال تسجيل مع مجتمع أليسون سوف تبدأ التعلم المستمر مدى الحياة! دراستك في أليسون تسجل بالنسبة لك ، والشخصية الخاصة بك لمحة التعلم يتوفر من جهاز "حسابي" صفحة.


    أليسون تساعد الافراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم خصوصا العالم العربي كمصر والسعودية والامارات والاردن وبقية الدول العربية لتثقيف أنفسهم و حتى الوصول لمستوى المهارة ، وبالتالي خلق مجتمع أكثر عدلا وازدهارا ومستدام على الصعيد العالمي.

    ردحذف
  4. نرجو رجاء خاص من المشرفين على الموقع إعادة رفع الروابط الخاصة بكتب Berlitz، الموضوع ده مفيد جداً و احنا محتاجينه بشدة، شكراً مقدماً لمجهودكم الجبار من أجل مساعدتنا...

    ردحذف

إعلان أسفل المقال